عاجل :-----------------------------------??? إضغط هنا

الأربعاء، 8 يوليو 2015

عادل تاعرابت يسلب الأنظار بتمارينه مع ناديه الجديد بنفِيكَـا

http://morocco-news36.blogspot.com/

بدأ اللاعب المغربي عادل تاعرابت تداريبه مع فريقه الجديد، بنفيكا البرتغالي، استعدادا للموسم الكروي المقبل الذي يعرف تنافس النادي ضمن دوري عصبة الأبطال الأوروبية.. حيث يُعول تاعرابت على إعادة التوهج لمسيرته الكروية بعد أن تراجعت أسهمه في "بورصة اللاعبين" خلال الموسم الماضي، وذلك بتأثير كثرة الإصابات وقلة مشاركاته مع فريقه الإنجليزي السابق، كويز بارك رينجرز.
ويطمح عادل إبراز موهبته الكروية في الملاعب البرتغالية لتعويض الموسم الأبيض الذي ضاع منه مع الـQPR، خصوصا بعد أن وقع على عقدا طويل الأمد يستطيل على خمس سنوات مع بنفيكا، في دلالة على بحثه عن الاستقرار ووقت للتركيز.
صحيفة "ريكورد" البرتغالية خصصت غلافها للنجم السابق لنادي لميلان الإيطالي، مشيرة إلى أن بنيفيكا يُعول على اللاعب المغربي بشكل كبير من أجل قيمة مضافة تجعله يتألق خلال الموسم الكروي المشرف على الانطلاق.
وعنونت الصحيفة عددها بـجملة: "تاعرابت يبدأ كبيرا".. مؤكدة، ضمن مادة مطولة، أن مدرب الفريق روي فيتوريا سيمنح أدوار كبيرة للوافد الجديد الذي يبحث بدوره عن التألق محليا وقاريا.. وذلك على أمل فتح اللاعب لصفحة جديدة في مساره الكروي المتقلب وغير المستقر بفعل المزاوجة بين شغب الملاعب وعشوائية العيش.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لمدونة ََArabe News - عرب نيوز 2014